مركز التعليم المستمر

الرؤية والاهداف لمركز التعليم المستمر




الرؤية:

يسعى المركز ان يكون بيتا متميزآ للخبره ليحتل الصدارة بين مراكز التعليم المستمر والتطوير المهني في الجامعات العراقيه.

الرسالة:

انشاء بيئة تدريبية وتعليمية إبداعية فاعلة , تستقطب أفضل الكوادر التدريبيه والتعليميه المتميزة , وإقامة علاقات استراتيجية قوية مع القطاعين العام والخاص للمساهمه الجاده في دعم الجهد التنموي الوطني من خلال تنمية الموارد البشرية بتمكين الأفراد ومؤسسات القطاعين العام والخاص وفئات المجتمع المختلفة من التطوير الإيجابي ومساعدتهم لإطلاق الطاقات البشرية الكامنة بما يؤدي إلى رفع القدرة التنافسية وتحقيق أعلى مستويات الأداء الفردي والمؤسسي.

الأهداف:

تسعى الكليه ومن خلال مركز التعليم المستمر إلى المساهمة وبشكل فعال في عمليات التنمية المجتمعية من خلال توسيع قاعدة المستفيدين من خدمات المركز لتشمل فئات وشرائح المجتمع كافه وذلك بتقديم خدمات تدريبية واستشارية وفنية متنوعه حيث يهدف المركز إلى تحقيق الاهداف الآتية:

  • الانفتاح على المجتمع من خلال توظيف كل الطاقات والإمكانيات العلمية والثقافية المتاحة في الكليه لإثراء المجتمع وأفراده والارتقاء بمستواهم العلمي والعملي والثقافي وتنمية معارفهم وقدراتهم من خلال تقديم عدد متنوع من برامج التدريب التطبيقيه ذات الجودة العالية.
  • رفع مستويات الأداء المؤسسي والقدرة على المنافسة من خلال توفير خدمات استشاريه في مختلف التخصصات لمؤسسات القطاعين العام والخاص والأفراد.
  • المساهمة في التطوير المهني وتطويره من خلال توظيف واستثمار الإمكانات البشرية والفنية للكليه في خدمة المجتمع من خلال دورات تدريبية وورش عمل وندوات متخصصة في مختلف المجالات الإدارية والعلمية والتقنية واللغوية والمجتمعية.
  • الاستفادة من الطاقات والكوادر المجتمعية البارزة والمبدعة من خلال مظلة الكليه لتقديم برامج متنوعة من أجل تنمية مهارات و خبرات أفراد المجتمع.
  • تطوير شراكات مهنية ذات منافع متبادلة بين الكليه والمؤسسات المحلية المختلفه بحيث تساهم في احداث التنمية المجتمعية.
  • رصد ومتابعة التطورات والاتجاهات العلمية والتقنية الحديثة ونقلها إلى شرائح المجتمع المعنية بالأسلوب الأمثل.


7023

اتصل بنا:

موقعنا على الخارطة:

ابقى على تواصل:

العراق - بغداد - الكرادة - ساحة الاندلس

07852100100

07752100100